اخر استعدادات المنتخب لمقابلة الموزنبيق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اخر استعدادات المنتخب لمقابلة الموزنبيق

مُساهمة من طرف AAMOURI في الثلاثاء أكتوبر 09, 2012 3:07 pm

دخل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم٬ أمس الاثنين٬ في تجمع إعدادي بمنطقة أويراس (ضاحية العاصمة البرتغالية لشبونة) تحضيرا للمباراة الهامة المرتقبة الأحد المقبل بمابوتو أمام منتخب الموزمبيق الشهير بلقب "الأفاعي السوداء" برسم ذهاب الدور الثالث والأخير المؤهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم٬ المقررة بجنوب إفريقيا من 19 يناير إلى 10 فبراير 2013.
وكان الوفد الأول للمنتخب الوطني المتكون من اللاعبين الممارسين في البطولة الوطنية وكذا الطاقم التقني٬ قد حل أول أمس الأحد بالعاصمة البرتغالية٬ على أن يلتحق باقي أعضاء الفريق وجميعهم من اللاعبين المحترفين بمكان التجمع في وقت لاحق اليوم الإثنين.
وحسب وسائل الإعلام البرتغالية٬ فإن اللاعب زكريا لبيض٬ الذي انضم هذا الموسم إلى صفوف فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي والذي تمت المناداة عليه لمباراة الموزمبيق٬ سيغيب عن هذا التجمع بسبب إصابة يعاني منها على مستوى عضلة الفخذ.
وسيواصل "أسود الأطلس" استعداداتهم بالبرتغال إلى غاية يوم الخميس المقبل موعد الانتقال إلى موزمبيق حيث سيواجهون منتخبها يوم الأحد بملعب (ماشافا) في العاصمة مابوتو.
وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد أسندت مهمة إدارة مباراة المنتخبين الموزمبيقي والمغربي إلى طاقم تحكيم من كينيا.
يذكر أن مباراة الإياب ستقام بالمغرب في 13 أكتوبر المقبل.

_________________
<br>

AAMOURI
المدير
المدير

عدد المساهمات : 19

تاريخ التسجيل : 03/04/2012


http://nadin7iga.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى